كلمة مدير عام المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم, وبعد ,

إنه من دواعي سروري وعظيم اعتزازي أن أطل عليكم من خلال الموقع الالكتروني لمدارس الامجاد الاهليه الدوليه, التي تعتبر من المدارس الريادية في الجمهوريه اليمنيه من خلال السمعة التي حققتها بما أحرزه طلبتها من نتائج مشرفة وبخاصة في امتحان الثانوية العامة، ومستوى الهيئة التدريسية والإدارية العاملة فيها.

إننا في مدارس الامجاد الاهليه الدوليه نضع بصمة مميزة في طلبتنا الأعزاء قائمة على التكامل من جميع الجوانب القيمية والاجتماعية والفكرية والجسدية، بتطبيق مناهج وأساليب تدريسية قائمة على الإبداع، مراعية الخصائص النمائية للطالب، من مختلف الجوانب ليكون إنساناً صالحاً يؤثر في مجتمعة بصورة ايجابية .

وإننا ملتزمون جميعا بالعمل المتواصل دون كلل أو ملل للحفاظ على سمعة مدارس الامجاد الاهليه الدوليه ودعم نجاحات وإنجازات الطلبة، والوصول بهم إلى مستوى راقٍ يرضى عنه المجتمع الذي يعيشون فيه – بإذن الله-.

تتطلع مدارس الامجاد الاهليه الدوليه إلى الانفتاح على المجتمع المحلي، ونؤمن بأنهم شركاء في التاثير الإيجابي على أبنائنا الطلبة، ونؤمن بالدور التكاملي لهم ليكونوا رديفاً فاعلاً للمعلمين لتطوير العملية التعليمية التعلمية.

مدير عام المدارس

أ. أيمن مشلي الحاشدي

إغلاق