غير مصنف

موقع مدارس الامجاد الاهلية الدولية ينشر المحذوفة من المقررات الدراسية للشهادتين الأساسية والثانوية

عمم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة على المناطق التعليمية والمدارس الحكومية والأهلية ، القائمة النهائية للمواضيع المحذوفة من المقررات الدراسية للشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2013/ 2014م ، وبناء على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم رسميا اليوم الاربعاء.

ويحوي التعميم الوزاري الموجه لمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات ،تفاصيل المواضيع التي لن تدخل في الامتحانات “المحذوف من الموضوعات المقررة”، ويؤكد على سرعة نشره بعموم المناطق التعليمية والمدارس الحكومية والأهلية لما فيه صالح أبنائنا الطلاب .

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول أوضح في تصريح صحفي اليوم الاربعاء أن الوزارة وحرصاً منها على تطبيق مبدئي الشفافية والمصداقية ومراعاةً للظروف التي تعرض لها أبناؤنا الطلاب فقد تم تحديد المواضيع التي لن تدخل في امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية .

وبين أن قيادة الوزارة اتخذت هذا القرار بعد النظر في المقررات الدراسية و الفحص الدقيق لتقارير الموجهين والمشرفين التربويين في الميدان بشأن السير في الخطة الدراسية للعام الدراسي 2013/ 2014م .

وفيما يلي ينشر موقع مدارس الامجاد الاهلية الدولية التعميم الصادر من  مكتب التربية بالعاصمة صنعاء تعميم القائمة النهائية للموضوعات المحذوفة من المقررات الدراسية للشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2013-2014م.

أضغط هنا لتحميل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق