المركز الرئيسي-الحصبهفرع الحي السياسي - بناتفرع الحي السياسي - بنين

مدارس الأمجاد الأهلية الدولية تكرم أوائلها في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1443هجرية/2021 – 2022م.

بحضور قيادات رفيعة من التربية والسلطة المحلية؛ الأمجاد الأهلية الدولية تكرم أوائلها في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1443هجرية/2021 - 2022م.

أقامت مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية حفلًا تكريميًّا لأوائل طلبتها في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1443هجرية/ 2021 – 2022م.
أُقِيم حفل التكريم هذا بحضور قيادات رفيعة من التربية والسلطة المحلية، كان في مقدمتها:
د.إبراهيم شرف الدين “وكيل وزارة التربية والتعليم”
د. همدان الشامي ” نائب وزير التربية والتعليم السابق – رئيس مجلس إدارة جامعة الجيل الجديد”
أ. عبدالله الماخذي ” مدير عام شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية والتعليم بالأمانة “
أ. عبدالله المداني ” نائب مدير عام الأنشطة بمكتب تربية الأمانة “
أ. عبدالرحمن الفصيح ” مدير عام منطقة شعوب التعليمية”
د. عصام العابد ” مدير عام منطقة الثورة التعليمية “
أ. محمد الماخذي ” نائب مدير عام منطقة شعوب التعليمية “..
وكذلك:
م. أحمد عبدالله دارس ” وزير النفط والمعادن “
العميد/ عقيل السقاف ” مدير عام مديرية الثورة “.
ومن مدارس الأمجاد:
أ. أيمن مشلي الحاشدي ” مدير عام المدارس “
أ. عزيز منصور ” وكيل المدارس “
أ. بكيل عيسى ” وكيل المدارس “
د. منيف الشامي ” المشرف التربوي العام للمدارس “..
وعدد من أعضاء الكادر التربوي والإداري…
كما حضر عدد من الشخصيات الاجتماعية، وكذلك أولياء الأمور.
وفي الحفل ألقى مدير عام مدارس الأمجاد الأستاذ/ أيمن مشلي الحاشدي؛ كلمة رحَّبَ فيها بالضيوف الكرام من قيادات التربية وبجميع الحضور، مُهَنِّئًا الطلبة الأوائل على ما أحرزوه من مراكز متقدمة في الشهادة الثانوية العامة.
مشيراً إلى الجهد والدور الذي تقوم به مدارس الأمجاد في إطار العملية التعليمية لتأهيل وإعداد الطلبة وفق خدمات تعليمية حديثة ومواكبة تجعل من الإنسان محور اهتمامها، ومؤكدًا أن هؤلاء الطلبة جيل الحاضر وأمل المستقبل لتحقيق مهمة بناء ونهضة هذا الوطن.
وفي كلمته – أيضًا – شكر كل أطراف العملية التعليمية، والتي تتظافر جهودها في ظل شراكة داعمة وفاعلة بغرض استمرار العملية التعليمية وتطويرها والرقي بها بما يواكب العصر ويُلَبِّي المستقبل.
الدكتور إبراهيم شرف الدين ” وكيل الوزارة ” ـ بدوره ـ ألقى كلمة عن الوزارة وعن كبار الضيوف، هنَّأ فيها أبناءه وبناته الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين، وحثَّهم على مواصلة مشوار المستقبل وإكمال طريق العزم والعلم والبناء، مشيرًا إلى أن طالب العلم لا يهاب الصعاب ولا تعيقه المخاوف والأوضاع المتردية والحروب، موضحًا أن العلم والحرية والكرامة والعزة والبطولة والتضحية شيء واحدٌ، فهي كلها مسميات متعددة لكيان واحد هو الحياة الكريمة، وفي كلمته ـ أيضًا ـ أشاد الدكتور شرف الدين بمدارس الأمجاد، شاكرًا لها الدور الإيجابي في دعم وتشجيع ورعاية وتأهيل المبدعين والمتفوقين في إطار العملية التعليمية.
هذا وقد توالت وتنوعت الفقرات الاحتفائية في مشهد أمجادي حافل بالفرحة والتميز والإبداع.
وفي ختام الحفل؛ قام الضيوف الكرام من قيادات التربية والتعليم والسلطة المحلية بمعيَّة إدارة مدارس الأمجاد ممثلة بالمدير العام والوكلاء؛ بتكريم رائد وصانع النجاح صاحب اليد الأولى والطولى في عملية بناء العقول والأوطان؛ ذلك هو المعلم الذي يستحق كل الشكر والتقدير والعرفان.
وبعد تكريم معلمي الصف الثالث الثانوي، قامت هذه النخبة من القيادات بتكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين على مستوى مدارس الأمجاد.
وبهذا المشهد الأمجادي الزاخر بالفرحة والعامر بالبهاء والسموِّ؛ ختم الأمجاديون حفلهم وأسدلوا الستار على لوحة أخرى من لوحات التألق والريادة في سماوات العلم والمعرفة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق