أخبار المدارسأنشطة المدارسأنشطة فرع الحي السياسي - بناتأنشطة فرع الحي السياسي - بنينالمركز الرئيسي-الحصبهانشطة المركز الرئيسيفرع الحي السياسي - بناتفرع الحي السياسي - بنين

مدارس الأمجاد الأهلية الدولية تحقق مراكز متقدمة في المسابقة العلمية المنهجية 2021 ـ 2022م.

من خلال المشاركة المتميزة والفاعلة في المسابقة العلمية المنهجية 2022/2021م، وكالعادة؛ أحرزت #مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية مراكز متقدمة على مستوى المنطقة وكذلك على مستوى الأمانة.
فعلى مستوى المناطق التعليمية، وبالتحديد في إطار منطقة شعوب التعليمية؛ حققت طالبات الصف التاسع أساسي ـ من القسم العربي ـ المركز الثاني على مستوى مدارس المنطقة، بينما حققت طالبات الصف الثالث ثانوي ـ عربي ـ المركز الرابع على مستوى المنطقة.
وفي المقابل أحرزت طالبات الصف الثالث ثانوي ـ عربي ـ ( فرع الحي السياسي ـ بنات ) المركز الأول على مستوى منطقة الوحدة التعليمية، متأهلة بذلك إلى نهائيات المسابقة، للتنافس مع المدارس المتأهلة من المناطق التعليمية الأخرى لحصد المركز الأول والثاني على مستوى الأمانة.
أما على مستوى الأمانة؛ فقد أحرزت ـ وبجدارة ـ طالبات الصف التاسع أساسي ـ من القسم الإنجليزي ـ المركز الثالث على مستوى مدارس الأمانة.
هذا، وقد تم تكريم طالبات الصف الثالث الثانوي ـ فرع الحي السياسي ـ من قبل الجهة المنظمة والمنفذة للمسابقة، ممثلة بإدارة الأنشطة المدرسية ورعاية الشباب والموهوبين بمكتب تربية الأمانة، ومديرها العام الأستاذ/ خالد العقبي، وكذلك منطقة الوحدة التعليمية ممثلة بمديرها الأستاذ/ ملاطف المطري.
وقد حضر فعالية التكريم الأستاذة/ إلهام الهمداني ( وكيل مدارس الأمجاد ـ الحي السياسي ـ بنات )، مباركةً طالباتها ومهنئةً لهنَّ على هذا التفوق والتميز الذي حققنه على الصعيد العلمي.
وهكذا يظل الطالب الأمجادي شامخًا في حضوره العلمي، يثبت مهاراته وقدراته بقوة، ويؤكد وجوده المتميز في صفحات التفوق والصدارة، ينافس بجد ويتفوق بجدارة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق