المركز الرئيسي-الحصبهانشطة المركز الرئيسي

طلاب ثالث ثانوي القسم الإنجليزي في زيارة علمية لكلية العلوم – جامعة صنعاء

في إطار البرامج التعليمية المتنوعة والمواكبة، وضمن برامج الأنشطة اللاصفية؛ رافق رئيس قسم الإنجليزي بمدارس الأمجاد الأهلية الدولية الأستاذ: عبدالوهاب الشرفي طلاب ثالث ثانوي ( E ) في زيارة علمية إلى كلية العلوم في جامعة صنعاء.
ويأتي حرص مدارس الأمجاد على إقامة وتنفيذ هذه الزيارات من إدراك إدارتها أن الزيارات العلمية الميدانية طريقة داعمة لتزويد الطلاب بالمفاهيم والأفكار والخبرات التي لا يمكن توفيرها في بيئة الفصل الدراسي، وينظر المعلمون إلى الزيارات أو الرحلات العلمية الميدانية عمومًا على أنها مفيدة للتعليم والتعلم، وهي بالنسبة للطلاب كبديل عزيز لتعليمات الفصل الدراسي، فالطلاب الذين تعرضوا للعديد من المعارف والتجارب المختلفة خارج بيئة الفصل يقومون بعمل أفضل في المدرسة، من أجل أن يكونوا قراء ناجحين، ويحتاج الطلاب إلى ربط ما قرأوه بما اختبروه، للتفكير على نطاق واسع، كما يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من الخبرات، وذلك لا يتحقق إلا عن طريق مثل هذه الزيارات والرحلات.
Wednesday, Rabea Awal 9, 1444H.
October 5th, 2022.
Extra-curricular activities.
It was an innovative and experimental day for all 12th grade students as they had an educational trip to a Science exhibition. The exhibition was held in the Faculty of Science, University of Sana’a. The educational trip was encouraged and motivated by the head of English section “T. Abdulwahab Al-Sharafi” and the teacher of Science “Dr. Yasmeen Gameel.” The purpose of this educational trip is to provide students with experiences in doing extra-curricular activities. It is a wonderful tool that engages students in learning.
Al-Amjad International Schools.
Abdulwahab Al-Sharafi.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق