غير مصنف

حملة : ( دفئ ) الخيرية

مدارس الأمجاد الأهلية الدولية تختتم ٢٠١٧١٢١٧_١١٤١٥٧ ٢٠١٧١٢١٦_١١٤٥٥٣ ٢٠١٧١٢١٦_١١٤٧٠٧ ٢٠١٧١٢١٦_١١٤٨١٣ ٢٠١٧١٢١٦_١٢١٠٢٩ ٢٠١٧١٢١٧_١١٣٩٢٤ ٢٠١٧١٢١٧_١١٤٠٤٦ ٢٠١٧١٢١٧_١١٤١٥٤ حملة : ( دفئ ) الخيرية التي تم تدشينها أول الشهر الجاري .

الأحد 17 ديسمبر 2017م

اختتمت مدارس الأمجاد الأهلية الدولية صباح اليوم حملة ( دفئ ) الخيرية التكافلية التي دشنتها في 1 من ديسمبر الجاري بإشراف ورعاية مجلس الإدارة ممثلاً في الأستاذ / مشلي حسن بن ناجي الحاشدي ( رئيس مجلس الإدارة ) ، والأستاذة / فاطمة الحمزي ( مدير عام المدارس ) .

الجدير ذكره أن هذه الحملة كانت بالتنسيق مع منطقة شعوب التعليمية ممثلة بالدكتور / عصام العابد ( مدير عام المنطقة ) ، و بالتنسيق ـ أيضاً ـ مع منظمة تطلعات بلا حدود ممثلة في الأستاذة / أحلام المغربي ( المدير التنفيذي للمنظمة ) .

هذا و تهدف الحملة إلى مد يد العون والمساعدة لفئة المحتاجين والفقراء و المعدمين في المجتمع اليمني في ظل هذه الظروف القاهرة التي تنهش في الجسد اليمني بنابيِّ الفقر و البرد ، كما جاءت الحملة من رؤية إدارة مدارس الأمجاد المنبثقة من روح التكافل و التعاون و غرس قيم الخير والعطاء و المحبة تجسيداً لقول الرسول الكريم والرحمة المهداة إلى العالمين : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، و قوله : ( مثل المؤمنين في توادِّهم و تعاطفهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمَّى ) .

الحملة التي استمرت قرابة 17 يوماً تم فيها جمع مختلف الملابس الشتوية و كذلك البطانيات بحيث يتم توزيعها عبر منظمة تطلعات بلا حدود على مستحقِّيها للتخفيف من معاناتهم قدر المستطاع .
وهنا نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم و شارك في هذه الحملة الخيرية أفراداً و مؤسساتٍ ، سائلين المولى تعالى العون والقبول والرضى
، و أن يمنَّ على اليمن ــ أرضاً و إنساناً ــ بالخير و الأمن والرفعة و الحبِّ والسلام .

✒ . عبدالسلام المساري

#مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق