غير مصنف

تدشن الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم

 الأمجاد الأهلية الدولية ــ فرع حدة، بنين ــ تدشن الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم للعام الدراسي ٢٠١٩ ــ ٢٠٢٠م “

#عبدالسلام_المساري
الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠١٩م

في حضور تربوي وضمن برامجها الخاصة بالأنشطة المدرسية لهذا العام الدراسي الجديد ٢٠١٩ ــ ٢٠٢٠م، دشنت مدارس الأمجاد الأهلية الدولية ــ فرع حدة، بنين ــ صباح اليوم الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠١٩م الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم باحتفالية طلابية متميزة تتحقق من خلالها المقولة المشهورة : ” العقل السليم في الجسم السليم ” ضمن عملية تربوية متكاملة تسير في خطين متوازيين : خط العقل وخط الجسم، إذْ أن تأهيل وبناء كليهما هو جوهر العملية التربوية والتعليمية وروح بقائها وسر ديمومتها .

هذا وحضر فعالية التدشين عدد من قيادات التربية والتعليم في منطقة الوحدة التعليمية، وكان في مقدمة الحضور كل من :
✯ أ/ ملاطف المطري ( نائب مدير منطقة الوحدة التعليمية، المشرف التربوي )
✯ أ/ عبدالباسط الخليدي ( رئيس قسم الأنشطة المدرسية والإعلام التربوي بمنطقة الوحدة التعليمية )
✯ المذيع والإعلامي المتألق / محمد الداهية ( إذاعة يمن FM )
✯ الإعلامية / ذهب عباد ( إذاعة يمن FM ) ..
كذلك حضر الفعالية عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية لمدارس الأمجاد .

وفي هذا الصدد تم افتتاح فعالية التدشين بدخول استعراضي لمجموعة الفرق المتنافسة التي ستشارك في هذا الدوري من المرحلتين الأساسية والثانوية إلى أرضية الملعب، أعقب ذلك القرآن الكريم والنشيد الوطني .

وفي كلمته التي ألقاها في فعالية التدشين، أكد الأستاذ ملاطف المطري ــ نائب مدير المنطقة، المشرف التربوي ــ على أهمية الرياضة في العملية التربوية والتعليمية، شاكراً إدارة مدارس الأمجاد على الاهتمام بمثل هذه الفعاليات ودعمها ورعايتها، كما شكر كل من قام على هذه الفعالية إعداداً وتجهيزاً، راجياً لجميع الفرق الطلابية التفوق والنجاح وتحقيق النتائج المرجوة من فعاليات هذا الدوري الرياضي في كل المستويات .

كما ألقى الإعلامي والمذيع المتألق / محمد الداهية ( يمن FM ) كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الإدارة الأمجادية على هذه الأنشطة المتميزة، وأشاد أيضاً بجميع الفرق الطلابية مشجعاً جميع المواهب وداعياً لها إلى المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات المدرسية .

بعد ذلك نزل الجميع بمعية ضيوف الأمجاد إلى أرضية الملعب لإجراء القرعة بين الفرق المشاركة وتدشين مباراة الافتتاح، وختاماً أُقْفِلَ هذا المشهد الأمجادي بصورة تذكارية لأعضاء الإدارة وكباتن الرياضة وقادة الفرق المتنافسة، ليُسدَل الستار على نصرٍ قادمٍ في الأفق لليمن الكبير الشامخ أرضاً وإنسانا .

#مدارس_الأمجــاد_الأهليـة_الدوليـة
#عــراقــة_وثــقــة_عــبــر_الأجــيــال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق