أخبار المدارسأنشطة المدارسالمركز الرئيسي-الحصبهانشطة المركز الرئيسي

الأمجاد الأهلية الدولية ـ المركز الرئيسي، بنين ـ تقيم رحلة ترفيهية إلى جاردن سيتي، لطلابها من الصف الخامس إلى السابع أساسي ” عربي إنجليزي “.

أنشطة طلابية - رحلة ترفيهية

تفعيلاً للبرامج الترفيهية في إطار الأنشطة المدرسية؛ أقامت #مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية ” المركز الرئيسي ـ بنين ” رحلة ترفيهية لطلابها من الصف الخامس إلى الصف السابع أساسي ” عربي ـ إنجليزي “، وذلك إلى المدينة الترفيهية ( جاردن سيتي )، استمرت من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً.
ويأتي تفعيل ودعم هذه البرامج الترفيهية في سبيل تعزيز قدرات الطالب التواصلية ومهاراته الاجتماعية، وثقته بنفسه، وشعوره بتحمل المسؤولية، كما تنمي هذه البرامج لدى الطالب المهارات الاتصالية، وتُطَوِّر شخصيته بشكل ملحوظ، وتساعده على التخلص من الشعور بالملل والضيق الذى يؤثر على تحصيله الدراسي، وأيضاً تساعده في التخلص من الضغوط النفسية المتراكمة، ما يجعل الطالب يجدد نشاطه وحيوية ذهنه، ويتخلص من الشعور بالرقابة اللصيقة للأهل، وتقوي فيه روح المغامرة، وتكسبه شخصية قوية، يُضَافُ إلى كل ذلك أن الرحلات المدرسية وسيلة معززة لمبدأ التعلم الذاتي وكسر جمود المناهج .
هذا وقد تركت هذه الرحلة انطباعاً إيجابياً في نفوس الطلاب ظهر في ثنايا لعبهم، وفي سعادتهم البالغة وفرحهم بما تتضمنه الجاردن سيتي من ألعاب متنوعة.
وكالعادة كانت آخر محطات الوصول هي ساحة مدارس الأمجاد الأهلية الدولية، التي كان لها فضل البداية وشرف الانطلاق إلى تلك الفضاءات الترفيهية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق