أخبار المدارسفرع الحي السياسي - بنين

الأمجاد الأهلية الدولية ( الحي السياسي ـ فرع البنين ) تكرم معلمي التميز، وأوائل الطلبة، في القسمين : عربي / إنجليزي؛ للفصل الأول من العام 2021 ـ 2022م.

في إطار أنشطة وبرامج تشجيع وتحفيز التميز والإبداع؛ كرمت #مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية
( الحي السياسي ــ فرع البنين ) المعلمين الذين حصلوا على لقب ” المعلم المتميز “، وكذلك أوائل الطلبة في إطار العشرة المراكز الأولى من الصف السادس أساسي حتى الصف الثالث ثانوي في القسمين: العربي والإنجليزي، وذلك للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2021 ـ 2022م.
كان ذلك بحضور كل من:
أ- مشلي حسن بن ناجي الحاشدي ” رئيس مجلس إدارة مدارس الأمجاد “
أـ أيمن مشلي الحاشدي ” المدير العام “
أـ محمد الغويدي ” مستشار مدارس الأمجاد “
أـ صالح طري “وكيل المدارس ـ الحي السياسي ـ فرع البنين “
أـ إلهام الهمداني “وكيل المدارس ـ الحي السياسي ـ فرع البنات “…
وعدد من أعضاء الكادر التربوي والإداري، وحشد من الشخصيات الاجتماعية و أولياء أمور الطلبة .
وفي الحفل تحدث إلى الحضور في كلمة الإدارة الأستاذ/ صالح طري ” وكيل المدارس ” رحب في بداية حديثه بالضيوف من قطاع التربية والتعليم وبالحاضرين جميعاً، مثمناً مدى حرصهم على المشاركة الفاعلة في الحفل التكريمي الذي تقيمه مدارسنا، وفي سياق حديثه أشار إلى الدور الكبير والجهد المتواصل الذي تقوم به إدارة المدارس بالشراكة الفاعلة والداعمة مع العاملين في السلك التربوي وكذلك مع أولياء الأمور في ظل منظومة تكاملية شاملة تهدف لاستمرار وتحسين العملية التربوية والتعليمية بمفهومها الحديث والمواكب والشامل، وخاصة في مثل هذه الظروف الحرجة التي تمر بها اليمن، شاكراً في كلمته جميع القائمين على خدمة التعليم لما فيه صالح الأجيال .
هذا، وكان من ضمن فقرات الحفل:
ـ فقرة من الموروث الشعبي ” رقصة البرع على الزامل “، تعكس الهوية الوطنية للإنسان اليمني عبر العصور.
ـ أوبريت الأوائل ” فرقة الأمجاد “…
وغير ذلك من الفقرات التي نالت إعجاب الحضور.
الجدير ذكره هنا: أن مثل هذه الفعاليات التكريمية تأتي في سبيل خلق مناخ تعليمي مليء بالتنافس والجد والاجتهاد، لتحقيق مخرجات نوعية قادرة على التطوير والبناء.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق