أخبار وأحداث ونشاطات المركز الرئيسيقسم الأخبار-مدارس الأمجادقسم الإعلانات المدرسية الدعائية

(((مدارس الامجاد الدولية تحصد جائزة المدرسة الدولية المعتمدة والمعترف بها عالميا)))

 

 

نظم المجلس الثقافي البريطاني ( British Council ) صباح اليوم الخميس بفندق تاج سبا بصنعاء حفلا تكريميا لعدد من المدارس الحاصلة على جائزة المدرسة الدولية وقد حصدت مدارس الامجاد الدولية جائزة المدرسة العالمية الى جانب عدد من مدارس الجمهورية.

حضر الحفل الاستاذ / محمد عبدالله الفضلي مدير مكتب التربية والتعليم بالامانة نيابة عن وزارة التربية والتعليم والاستاذه/ رجاء بازرعة ، مدير عام تنسيق البرامج المشتركة في المجلس الثقافي البريطاني والاستاذه / هناء الشامي ، مدير مساعد لتنسيق البرامج المشتركة في المجلس الثقافي البريطاني وعدد من مدراء ومندوبي المدارس الحاصلة على الجائزة.

ويعد الحصول على هذه الجائزه اعتراف من وزارة التربيه والتعليم والمجلس الثقافي البريطاني بالمستوى العالي من العمل الدولي الذي تحققه المدارس حيث وتحصل المدارس ايضا على الاعتراف والاعتماد الدولي.

كما تمنح المدارس الحاصلة على جائزة المدرسة العالمية لقب ( السفراء ) للمستوى العالي الذي حققته فيما يتعلق بالروابط والانشطة الدولية المتمثلة بالشراكة مع مدارس خارج اليمن وتبادل عدد من الانشطة المدرسية في اطار المناهج الدراسية الغنيه والفعاله واضافة البعد الدولي لمختلف القضايا العالمية والتي تدعم المجتمع المدرسي والاسري والوطني والعالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق