أخبار وأحداث ونشاطات المركز الرئيسيقسم الأخبار-مدارس الأمجادقسم الإعلانات المدرسية الدعائية

تواصل المسابقة المنهجية الاولى بالامانة وطلاب الامجاد يفوزون على طلاب مدارس الحسين ويتاهلون الى الدور الثاني

 

 

 

 

تحت رعاية الاستاذ عبدالقادر علي هلال وزير الدولة امين العاصمة ينظم مكتب التربية والتعليم بالامانة وبالتعاون والتنسيق مع مدرسة وديان حده خلال الفترة من ١٦ _ ٢٤ من الشهر الجاري المسابقة المنهجية الاولى للصف التاسع القسم الانجليزي حيث تتواصل لليوم الثاني فعاليات المسابقة بمشاركة ( ١٢ ) مدرسة يمثلن المديريات التعليمية بالامانة وقد اقيمت اليوم مسابقة جمعت مدارس الامجاد الاهلية الدولية ومدارس الحسين الاهلية استطاع خلالها طلاب وطالبات الامجاد من الفوز بنتيجة ٥٣ درجة مقابل ٥١ درجة وبهذا الفوز استطاع فريق الامجاد من تخطي المرحلة الاولى بجدارة واستحقاق وتاهله الى الدور الثاني .. يدير المسابقة كادر تحكيمي من الاساتذة المميزين والذين لهم بصماتهم الواضحة في العملية التعليمية بامانة العاصمة وتشرف عليها ادارة الانشطة بمكتب التربية بالامانة .. كما تتخلل المسابقة عدد من الفقرات الانشاد وتلاوة القران والرسم يقدمها مواهب من المدارس المشاركة حيث تم اعتماد جوائز للموهوبين في حفل الاختتام ..

وفي تصريح اوضح الاستاذ عبدالكريم الضحاك مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم بالامانة بان هذه المسابقة تاتي في اطار اهتمام المكتب بالانشطة المدرسية وابرازها على ارض الواقع وتهدف المسابقة الى اكتشاف المواهب والمبرزين من الطلاب وعلى وجه الخصوص الشهادة العامة حيث شهدت المسابقة المنافسة القوية وذلك للفارق البسيط بين الفرق في النتائج لا تزيد عن درجة او درجتين .

مشيرا الى ان ادارة الانشطة تسعى الى اقامت المسابقة العلمية والمنهجية كونها لها مردودها الايجابي للطلاب سواء في الاحتكاك في العملية التربوية او معرفة المدارس المميزة وكذا مستوى الطلاب ..

مؤكدا على بذل المزيد من الجهود لتكثيف المسابقات حتى تشمل معظم المدارس في الامانة وقدم شكره للطاقم التحكيمي من المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في وضع اسئلة قوية في المنهج ونجاحهم في اخراج المسابقة بالصورة الرائعة وكذا مدرسة وديان حده على تعاونهم في اقامة المساب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق