أخبار المدارسالمركز الرئيسي-الحصبه

الأمجاد الأهلية الدولية ” المركز الرئيسي ـ فرع البنين ” تكرم المعلم المتميز وأوائل الطلبة للتعليم الثانوي، للفصل الأول من العام 2021 ـ 2022م.

أقامت #مدارس_الأمجاد_الأهلية_الدولية (المركز الرئيسي ـ فرع البنين) حفلًا تكريميًّا احتفاءً بالتميز والتفوق والإبداع، بحضور قيادات من التربية والتعليم، في مقدمتهم:
ـ د. عصام العابد ” مدير منطقة شعوب التعليمية “
ـ أ. محمد الشجاع ” نائب مدير منطقة شعوب التعليمية “
ـ أ. فرج الأغربي ” رئيس قسم الشؤون القانونية بمنطقة شعوب التعليمية “
ـ أ. عبدالكريم المروني ” موجه الثقافة القرآنية بمنطقة شعوب التعليمية “…
كذلك كان على رأس الحضور من مدارس الأمجاد كلٌّ من:
ـ أ. مشلي حسن بن ناجي الحاشدي ” رئيس مجلس إدارة مدارس الأمجاد الأهلية الدولية “
ـ أ. أيمن مشلي الحاشدي ” مدير عام مدارس الأمجاد الأهلية الدولية “
ـ أ. بكيل عيسى ” وكيل مدارس الأمجاد الأهلية الدولية “
ـ أ. عزير منصور ” وكيل مدارس الأمجاد الأهلية الدولية “
ـ د. منيف الشامي ” المشرف الأكاديمي العام بمدارس الأمجاد الأهلية الدولية “
ـ أ. أحمد المقرمي ” مسؤول الجودة التعليمية بمدارس الأمجاد الأهلية الدولية “…
كذلك حضر عدد من أعضاء الكادر التربوي والإداري، وأولياء الأمور.
تضمنت الفعالية عدداً من الفقرات التي حازت على إعجاب الحضور، وقد كان منها:
٠ أوبريت الأوائل ” فرقة الأمجاد الدولية “
٠ فلكلور شعبي ـ برع مع الزامل…
وفي الحفل ألقى الأستاذ/ بكيل عيسى ـ وكيل المدارس ـ كلمة رحب فيها بالضيوف وجميع الحاضرين، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تقدمه مدارس الأمجاد ضمن العملية التعليمية في سبيل تأهيل وإعداد الأجيال علميًا وثقافيًا وأخلاقيًا، بما يمكنهم من صناعة المستقبل المنشود وقيادته بالشكل الأمثل، وفي الكلمة ـ أيضاً ـ شكر أطراف العملية التعليمية على الجهود الملموسة والتي تصب في خدمة هذه العملية واستمراريتها وتطويرها، وعلى رأس هذه الأطراف يتربع المعلم أداة التطوير والبناء.
الدكتور العابد؛ بدوره ألقى كلمة عن ضيوف الحفل، شكر فيها الإدارة الأمجادية، وأشاد بما أنجزته وتنجزه في مجال التعليم، وما تقدمه من دعم ورعاية للمتفوقين والمتميزين، وما تبذله لتأهيل وتنمية المواهب والقدرات والمهارات في مختلف المجالات بشكل عام، وفي الأنشطة المدرسية على وجه الخصوص، وذلك وفق برامج هادفة وداعمة تعمل على تعزيز الهوية الإيمانية في نفوس الطلبة وتساعد في تطوير وتنمية مهاراتهم وقدراتهم آخذةً بعين الاعتبار ميولهم ورغباتهم المتنوعة.
هذا، وقامت الإدارة الأمجادية بمعية ضيوف الحفل بتكريم #المعلم_المتميز للفصل الأول من العام الدراسي 2021 ـ 2022م في سبيل تحقيق التفوق العلمي ورفع مستوى الأداء لدى الكادر التربوي والتعليمي.
كذلك تم تكريم أوائل الطلاب من الصف الخامس أساسي وحتى الثالث ثانوي في القسمين ” عربي ـ إنجليزي ” ضمن العشرة المراكز الأولى على مستوى المركز الرئيسي، وذلك للفصل الأول من العام الدراسي 2021 ـ 2022م.
وختامًا، وبعد مشهد التكريم ووقفة الشكر والعرفان؛ أنهت الأمجاد حفلها بنشيد العزة والكرامة والشموخ الذي تنساب أنغامه عذبًا فراتًا في حناجر كل اليمنيين، وينبض بحروفه المضيئة 30 مليون قلب، في سيمفونية خالدة اسمها: النشيد الوطني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق